U3F1ZWV6ZTM5OTU1OTA0OTkyMDMwX0ZyZWUyNTIwNzYzOTg5MDUwNQ==
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة kick the buddy مهكرة | احمد حسام للمعلوميات

الخط
kick the buddy اليوم جبتلكم لعبة جديدة ورائعة : لعبة



Kick the Buddy لعبة مسلية، جميلة و محبوبة “ضرب الدمية” من نمط العاب الأكشن من استديو Playgendary عرضت للأندرويد و تم نشرها مجاناً في جوجل بلي و بطلب منكم قررنا وضع أحدث نسخة مع نسخة المهكرة مع مال لانهايي و هي الان في متناول أيديكم! مع تثبيت Kick the Buddy على جوالك أو التابلت سوف تحصلون على لعبة أركيد – أكشن جميلة، خاصة و مسلية حيث يمكنك جعل كل سوء الحظ دمية سعيدة ، ولكن و هو يبتسم!


يمكنك تفجيره ، إطلاق النار عليه ، تجميده ، استهدافه بسهم ، وحتى اختبار قوة الآلهة عليه ، حتى للحظة يجب أن لا تتوقف عن التفكير! أليس من المثير للاهتمام؟ وتشمل الأسلحة والمعدات التي تستخدمها لتدمير الدمية الفقراء صواريخ وقنابل يدوية وأسلحة أوتوماتيكية وأدوات تعذيب وحتى قنابل ذرية واستخدامها وضرب الدمية! هل أنت غاضب من رئيسك؟ تريد ضرب شيء ما؟ حسناً ، من الأفضل أن تمسك بيدك وبدلاً من كل 
خطأ تريد أن تفوتك هذه الدمية البائسة!



لعبة Kick the Buddy مع ملايين التحميل من قبل مستخدمين جوجل بلي استطاعت الحصول على تقييم 4.3 من 5.0 ! أنتم أولاً قادرون على روئية صور و تريلر اللعبة في في النهاية اذا أعجبتك يمكنك تحميلها بنقرة واحدة | في الأخير يجب أن نخبركم أننا إختبرنا كلاً من النسختين و إشتغلن بدون مشاكل!

رابط تحميل اللعبة : من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة