U3F1ZWV6ZTM5OTU1OTA0OTkyMDMwX0ZyZWUyNTIwNzYzOTg5MDUwNQ==
recent
أخبار ساخنة

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “تجدها هنا” على مديرية التربية والتعليم

الخط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “تجدها هنا” على مديرية التربية والتعليم





نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “تجدها هنا” على مديرية التربية والتعليم




نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية

           
ينتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية أخر العام الجميع، طلاب وأولياء أمور، خصوصًا بعد أن أكدت كافة الأنباء أن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس تظهر منتصف الأسبوع المقبل، ولن تـأخر عن ذلك الموعد، حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة العصيبة.
قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، على عبد الرءوف، أنه يجري الآن عمليات التصحيح، وتم الانتهاء من تصحيح 45% من إجمالي أوراق إجابات كل مادة، مضيفًا أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية الترم الثاني ستظهر منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن يقوم المحافظ أحمد الشعرواي باعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية

ما زلنا نتابع معكم كل ما يخص نتائج الطلاب، ولم تظهر إعدادية الدقهلية حتى الآن، ولكن تستعد المديرية لاعتماد النتيجة ورفعها على البوابة الإلكترنية لمحافظة الدقهلية خلال الـ 48 ساعة القادمة.
ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظتي القاهرة والجيزة، ومع ذلك فشلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظتين من نشر النتيجة، واشتكى الطلاب من كثرة وتعدد الأعطال بالموقع، وعدم تمكنهم من الحصول على النتيجة، ولذلك بدت حالة من الخوف بين طلاب الصف الثالث الاعدادي بالدقهلية.
التوتر والقلق وتعب الأعصاب في منازل طلاب الثالث الإعدادي، حيث بدأ العدّ التنازلي، أيام قليلة من الأسبوع الجاري تفصلنا على صدور النتيجة رسميًا، فقد أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية الترم الثاني سيتم الإعلان عنها منتصف الأسبوع المقبل، لتكون متاحة على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، خصوصًا أن هناك الكثير من الطلاب والطالبات وجميع أولياء الأمور ينتظرون ظهور النتيجة، بل وأصبحت محط أنظارهم، لأنها أهمّ السنوات الدراسية في مرحلة التعليم الأساسي بمصر.
ينشر موقع احمد حسام للمعلوميات رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 برقم الجلوس فور ظهورها، فتابعونا من خلال هذا المقال، حيث نعمل على تحديث هذا الموضوع من حين لأخر وننشر فيه أحدث التصريحات والأخبار التي تعلنها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.
وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في عدة محافظات، منها محافظة الإسكندرية والسويس وأسوان والأقصر، ينما تظهر في باقي محافظات جمهورية مصر العربية كحد أقصى الأسبوع المقبل، حسب التصريحات التي أعلنتها مديرية التربية والتعليم بكافة المحافظات.
وقال طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه أكد على جميع المديريات في الجمهورية، على التصحيح بشكل سريع، مع توخي الحذر الشديد أثناء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، تجنبًا ظلم أحد من الطلاب، مؤكداً أنه يجري الآن وضع نظام الثانوية النهائي ليتم إعلانه بأقصى سرعة.
لم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية على موقع مديرية التربية والتعليم، ولكن من المؤكد ظهورها الأسبوع المقبل، عقب اعتمادها من محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، والذي قام بمتابعة سير الامتحانات.
أشارت بعض المصادر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 سيتم اعتمادها خلال عدة ساعات، وتم تصحيح نسبة كبير من أوراق الإجابات في جميع المواد الدراسية (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الدراسات الاجتماعية – العلوم – الجبر – الهندسة – الحاسب الآلي- الرسم – التربية الدينية).






نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية
علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية
علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية
اعتمد أحمد شعراوي محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية الترم الأول بنسبة نجاح 87.2%، حيث تقدم للامتحان 97826 طالب وطالبة، بينما حضر منهم 96350 طالب وطالبة، وتم توزيعهم في 528 لجنة امتحانية بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ومنها: المنصورة، شربين، بني عبيد، أخطاب، جمصة، نبروة، السنبلاوين، بلقاس، المنزلة، طلخا، الجمالية، ميت غمر،  تمي الأمديد، شربين، ميت سلسيل، دكرنس وغيرها.
إذا تعرض موقع المديرية للتوقف تزامنًا مع الضغط الهائل على السيرفر الخاصّ به، أو إذا تعذر عليك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية، اكتب رقم جلوسك في تعليق بأسفل الخبر، وسنرسل إليك النتيجة فور صدورها على البوابة الإلكترونية للدقهلية، أو حفظ رابط هذا الموضوع لسهولة الوصول إليه فور إعلان النتيجة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة