U3F1ZWV6ZTM5OTU1OTA0OTkyMDMwX0ZyZWUyNTIwNzYzOTg5MDUwNQ==
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Score! Hero APK

الخط
تعد ألعاب كرة القدم من أبرز الألعاب الرياضية التى يفضلها الكثير من الأشخاص، ومع ظهور الهواتف الذكية وتطبيقات ألعاب الموبايل، ظهرت الكثير من تطبيقات ألعاب كرة القدم والتى كان من أبرزها لعبةScore! Hero، حيث تعد واحدة أبرز العاب كرة القدم المسلية والممتعة، والتى تتطلب الكثير من التركيز والذكاء من قبل المستخدم.

لعبة Score! Hero

وخلال اللعبة يمر اللاعب بالعديد من المستويات المختلفة التى تتدرج من الأسهل إلى الأصعب، فيما تضم اللعبة ما يصل إلى 280 مستوى مختلفا تتميز بالرسوم ثلاثية الأبعاد، فيما تضم اللعبة الكثير من المميزات والخيارات للمستخدمين، وهى ليست لعبة كرة قدم بالمعنى المعروف للتحكم في اللاعبين مثلما توفره بقية الألعاب الأخرى مثل فيفا وغيرها.

وتقوم فكرة اللعبة على اختيار لاعب خاص بالمستخدم، ثم يقوم اللاعب خلال اللعبة بتمرير الكرة من لاعب إلى آخر بكل سهولة مع التحكم فى قوة هذه التمريرة واتجاهها وغيرها من الأمور وذلك لإنجاز بعض المهام التي يتطلبها كل مستوى مثل إحراز هدف بضربة رأس أو إحراز هدف عن طريق ضربة جزاء وهكذا، وهو ما يجعلها واحدة من الألعاب المميزة.



Score! Hero لعبة كرة قدم حيث، عوض التحكم في فريق كامل، يمكنك التحكم فقط في لاعب واحد. أيضا، عوض لعب المباراة كاملة، تشارك فقط في عدد من الألعاب المهمة في كل مباراة. 
في بعض المقابلات، يمكن أن يكون لديك عدة أهداف وتحاول تدارك ذلك، في حين في أخرى، عليك تسديد الهدف الرابح في الدقيقة الأخيرة من اللعبة. الفكرة هو انك تشارك دائما في اللحظات المفتاحية من كل لعبة، إما من خلال التهديف أو المساعدة.


من التفاصيل المهمة في Score! Hero هو أن اللعبة منظمة وفق سلسلة من المستويات والتي هي، بدورها، مقسمة إلى عدد من المواسم. في كل مستوى، يمكنك ربح من نجمة إلى ثلاث. في بعض المستويات، عليك القيام بهدف في زاوية منطقة المرمى من أجل الحصول على ثلاث نجوم، في حين في أخرى يمكن أن يكون عليك التسديد من على بعد عشرين مترا. 

آليات اللعب معتادة بالنسبة لهذا النوع: زحلق إصبعك على الشاشة لرسم طريق الكرة. بهذه الطريقة، يمكنك إضافة تأثيرات على الكرة وأيضا القيام بضريات رأسية وحركات أخرى. 

Score! Hero لعبة كرة قدم مسلية للغاية برسومات رائعة. تقدم تجربة لعب مختلفة عن ألعاب كرة القدم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من خيارات تخصيص للاعبك.
روابط التحميل #
رابط تحميل اللعبة من Google Play: من هنا
رابط تحميل اللعبة من رابط خارجي : من هنا
رابط تحميل اللعبة من رابط خارجي اخر : من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة